الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الوطن العربي التحالف: قوات الشرعية اليمنية تسيطر ناريا على مركز مديرية باقم - اليوم الاثنين 23 يوليو 2018

اخر الاخبار- قال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، تركي المالكي، إن قوات الشرعية اليمنية بإسناد من التحالف تواصل تقدمها في مديرية باقم بمحافظة صعدة، وتسيطر ناريًا على مركزها.

وأضاف «المالكي»، في مؤتمر صحفي، مساء الاثنين، أن القوات تواصل تقدمها على جميع جبهات اليمن، مؤكدًا أن تحرير مديرية زبيد في محافظة الحُديدة من قبضة الحوثيين بات قريبًا.

وأشار إلى مواصلة جهود التحالف في نقل أطفال اليمن من المتاريس إلى المدارس، موضحًا أنه جاري العمل على تأهيل الأطفال الذين كانت تستخدمهم ميلشيات الحوثي في تنفيذ الهجمات.

وتابع أن كل المعابر البحرية والبرية اليمنية تعمل بكامل طاقتها لدخول المساعدات الإنسانية، لكن الميلشيات تحاول أن تعيق وصولها إلى اليمن وتعمل على نهبها، مطالبًا المنظمات الدولية بوقف انتهاكات الحوثيين ضد الشعب اليمني.

وأشار إلى تقديم مركز الملك سلمان للإغاثة المساعدات لأكثر من 5 ملايين يمني، ومواصلة التحالف في إعطاء التصاريح للسفن المتجهة إلى الموانئ اليمنية.

هذا المحتوي ( الوطن العربي التحالف: قوات الشرعية اليمنية تسيطر ناريا على مركز مديرية باقم - اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا