التعليم تقيم معرضا للمدرسة المنتجة بديوان عام الوزارة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قامت راندة حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمي، بافتتاح معرض للمدرسة المنتجة بديوان عام الوزارة، والذي يقام في الفترة من (18 إلى 28/3/2018).

وأكدت حلاوة، خلال الافتتاح على اهتمام الوزارة بتنمية روح الابتكار والإبداع والقدرة التنافسية لدى الطلاب، واكتسابهم مهارات ريادة الأعمال التي تمكنهم من تكوين مشاريع صغيرة، وذلك من خلال مشاركتهم فى مشاريع المنتجات الغذائية، ومنتجات النسيج، والمشغولات الفنية، والمشغولات الخشبية، ولوحات فنية، ومنتجات مدارس التعليم المجتمعي، والتعليم الفني.

ومن جهته، أوضح عماد الدين منصور مدير عام الإدارة العامة للمدارس المنتجة، أن المعرض يتضمن مشاركة (8) مديريات تعليمية بمنتجات مشروعات المدارس المنتجة بها، وهذه المحافظات هي: (القاهرة، والقليوبية، والمنوفية، ودمياط، والشرقية، والوادي الجديد، والبحيرة، ومرسى مطروح)، مشيرًا إلى أن عائد هذه المنتجات يعود على المدرسة لتنفيذ مشروعات جديدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "التعليم تقيم معرضا للمدرسة المنتجة بديوان عام الوزارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق