لجنة برئاسة «محلب» تراجع معاملات السلامة والأمان على خطوط السكك الحديدية

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: اجتمعت اليوم اللجنة المشكلة برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والاستراتيجية وعضوية اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني والرقابة الإدارية والكلية الفنية العسكرية، لمراجعة معاملات السلامة والأمان على خطوط هيئة السكك  الحديدية، كان ذلك في حضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل.

واستمعت اللجنة لشرح مستفيض من المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكك الحديدية ونواب الهيئة للبنية الأساسية والصيانة والتشغيل والسلامة والموارد البشرية.

واستعرضت اللجنة كافة ظروف تشغيل الهيئة وإجراءات السلامة  المطبقة حاليا والمستهدفة مستقبليا لضمان رفع نسب الأمان وعدم السماح بتشغيل أي خطوط تقل فيها حدود الأمان عن المواصفات العالمية.

واتفقت اللجنة على تأكيد موقف وسائل الأمان علي بعض الخطوط بهدف دراسة تخفيض عدد الرحلات حتى يتم  رفع كفائتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "لجنة برئاسة «محلب» تراجع معاملات السلامة والأمان على خطوط السكك الحديدية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق