منوعات - استغل هذا اليوم الجميل يا صاحب هذا البرج!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

عزيزي برج الحمل، تشهد يوما مليئا بالمشاعر المختلفة، فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم على بعض الأخبار التي تنتظرها، مع بعض المشاكل العابرة، إلا أنها ستنتهي جميعها بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك إلى الأفضل، قضاء المساء خارج المنزل أفضل من البقاء داخله لتوتر بينك وبين شريكك.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

عزيزي برج الثور، لم تتمكن من عيش أفضل أيامك بعد، وذلك للمشاكل التي تواجهك ومزاجك الذي لا يتحسن، بخصوص فترتي الصباح والظهيرة هما الأصعب بالنسبة إليك، وقد تتحسن الأمور قليلا في المساء.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

عزيزي برج الجوزاء، تعيش يوما من أجمل الأيام بالنسبة إليك، فجميع الأجواء حولك تجعلك سعيدا ومبتسما. كما أنه يوم جيد لاغتنام الفرص والقيام بالمبادرات والأفعال، حيث أن الحظ يحالفك بخاصة في فترتي الصباح والظهيرة.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

عزيزي برج السرطان، للأسف تقع ضحية الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، حيث تشهد يوما هادئا وليس به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعض التزاماتك الشخصية. ومن المحتمل أن يتأجل موعد في ما بعد الظهر مما يسبب لك بعض الإرباك.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

عزيزي برج الأسد، ما تزال تشهد أسوأ الفترات في هذا الشهر، وخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس)، فهناك بعض الأحداث عند الصباح تجعلك عصبيا، ومن الأفضل الابتعاد عن أي قرار ولو كان صغيرا، لأنه قد يكون خاطئا.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

عزيزي برج العذراء، تنشغل كثيرا اليوم بالعمل، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة، التي يمكن أن تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل. هذا وتصاب بالدهشة من نفسك فأنت دبلوماسي على غير العادة، لشعورك بالحاجة إلى استغلال بعض الفرص.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

عزيزي برج الميزان، تشهد يوما لطيف للغاية ومناسب للانتهاء من أعمالك المؤجلة، فضلا عن وضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك مبكرا، لأن لديك الكثير من المشاريع واللقاءات الناجحة، حاول أن تستمتع بهذا اليوم الجميل وخاصة لمواليد 5 إلى 11 تشرين الأول (أكتوبر) فهم الأكثر حظا.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

عزيزي برج العقرب، سيكون اليوم مليئا بتغيير المخططات وقلب البرامج، فلا تستغرب يا عزيزي العقرب من أن تتغير كل مواعيدك لهذا اليوم، فضلا عن وجود بعض المفاجآت الغير سارة والتي تجعلك عصبيا وخاصة منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

عزيزي برج القوس، على غير العادة تصحو بسرعة ودون كسل،لأن لديك العديد من الأمور بانتظارك في المكتب. تشهد يوما مفعما بالأحداث السارة والتي تجعلك تنسى ما تعبت من أجله في الأسبوع الماضي. المساء أيضا جيد.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

عزيزي برج الجدي، تشهد بداية نهار هادئة جدا حتى فترة الظهيرة؛ ولاحقا ستجد نفسك مضغوطا بكثرة الأعمال ومن الأفضل عدم تأجيل أي من أعمالك المهمة. قد يصلك مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر يحسن من وضعك الكارثي.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

عزيزي برج الدلو، تعيش يوما لطيف بعد تخلصك من الضغوط وتشعر بالراحة. يوم جيد ايضا لاتخاذ مبادرة من ناحية العمل أو القيام بالبيع والشراء، فإن النجاح سيكون من نصيبك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

عزيزي برج الحوت، يفضل أن تبقى نائما، لأن النهوض من السرير قد يغير بمزاجك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الأحداث السيئة والمشاكل، وبخاصة في مضمار علاقاتك الشخصية.

هذا المحتوي ( منوعات - استغل هذا اليوم الجميل يا صاحب هذا البرج! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق