اخبار العالم الان تركيا: سنسلم عفرين لأصحابها الحقيقيين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلن المتحدث الرئيسي باسم الحكومة التركية، ونائب رئيس الوزراء، بكر بوزداج، اليوم الإثنين، أن القوات التركية لن تبقى في عفرين السورية، وستسلم المنطقة «لأصحابها الحقيقيين».

وقال بوزداج للصحفيين: «إن تركيا جمعت معظم الأسلحة التي زودت الولايات المتحدة المقاتلين الأكراد بها، بعد أن تركها مقاتلو وحدات حماية الشعب الكردية وراءهم عند فرارهم من المدينة».

وأشار إلى أنه بعد دخول الجيش التركي وحلفاؤه من مقاتلي المعارضة السورية المدينة مطلع الأسبوع الجاري، قللت تركيا بشكل كبير التهديدات على حدودها بعد السيطرة على عفرين.

وقالت هيفي مصطفى عضو الإدارة الذاتية الكردية في مدينة عفرين السورية، في تصريحات لـ«رويترز»، اليوم، إن أكثر من 200 ألف شخص فروا جراء العملية العسكرية بقيادة تركيا، يعيشون بلا مأوى في مناطق قريبة ويفتقرون للغذاء والماء.

وأوضحت هيفي، أن أصحاب السيارات ينامون في سياراتهم ومن لا يملكون سيارات ينامون أسفل الأشجار مع أبنائهم.، مشيرة إلى أن المدنيين الباقين في عفرين، يواجهون تهديدات من الجماعات المدعومة من تركيا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان تركيا: سنسلم عفرين لأصحابها الحقيقيين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق