اخبار العالم الان الجيش السوري يبدأ «عملية دقيقة» ضد الجماعات الإرهابية في الغوطة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث واصل الجيش السوري، اليوم الإثنين، عملياته للقضاء على أوكار تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة له من غوطة دمشق الشرقية، بالإضافة إلى تأمين الممرات الإنسانية لخروج المدنيين المحتجزين، ونقلهم إلى مراكز الإقامة المؤقتة فى ريف دمشق.

وأعلنت وكالة الأنباء السورية، بأن وحدات الجيش في القطاع الجنوبى من الغوطة، بدأت اليوم عملية عسكرية وصفتها بـ"الدقيقة"، ضد أوكار التنظيمات الإرهابية فى بلدة حزة، وساعدت في تأمين الأهالى داخل منازلهم، وإيصال المساعدات إليهم بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري.

وأضافت الوكالة، أن وحدات من الجيش نفذت في القطاع الشمالي الغربي من الغوطة، عمليات مكثفة ودقيقة على الجماعات الإرهابية التى تحتجز العديد من العائلات داخل مدينة حرستا وترفض السماح لها بالمغادرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان الجيش السوري يبدأ «عملية دقيقة» ضد الجماعات الإرهابية في الغوطة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق