الاتحاد المصريين في الخارج: «الانتخابات ملحمة وطنية للمصريين في الخارج»

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: أشاد الاتحاد العام للمصريين بالخارج برئاسة المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة، بالملحمة الوطنية التي عزفها أبناء الوطن في الخارج بمشاعر الولاء والانتماء والوطنية الصادقة والتي تجلت في الإقبال غير المسبوق على صناديق الاقتراع للاستحقاق الرئاسي في الانتخابات الرئاسية 2018، لاختيار رئيس مصر.

وثمن الاتحاد الجهود الكبيرة للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، التي قدمت كل التسهيلات ممثلة في تبسيط الإجراءات وتوفير أجهزة بيانات ساهمت في تمكين أبناء مصر في الخارج من آداء حقهم الدستوري وواجبهم الوطني.

كما وجه الاتحاد الشكر لوزارة الخارجية ممثلة في السفير سامح شكري وزير الخارجية والسفير حمدي لوزة المشرف على انتخابات المصريين في الخارج والسادة السفراء والقناصل والعاملين بسفارات قنصليات مصر بشتى عواصم العالم على دعمهم وعملهم المتواصل ليلًا ونهارًا من أجل تسهيل مهمة آداء المصريين بالخارج لأصواتهم.

وأشاد الاتحاد أيضا بدور وزارة الهجرة والمصريين بالخارج ممثلة في السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، لمجهوداتها الكبيرة في التوعية وتحفيز المصريين على المشاركة من خلال الرحلات التي قامت بها للدول ذات الكثافة الكبيرة للمصريين، وتذليل كافة العقبات والرد على استفسارات المصريين بالخارج من خلال غرفة عمليات الوزارة. ووجه الاتحاد العام للمصريين في الخارج رسالة تقدير للإعلام المصري الرسمي والخاص وجميع القنوات الفضائية والصحف والوكالات المصرية والعربية والأجنبية على مجهوداتهم لإظهار الصورة الواقعية الجميلة للانتخابات على مدى أيامها الثلاث.

كما أشاد الاتحاد العام للمصريين في الخارج بغرفة العمليات التي دشنها الاتحاد والتي عملت على مدار 24 ساعة طوال الانتخابات، وبذلت جهود كبيرة في التواصل مع ابناء الوطن في الخارج، والرد على استفساراتهم والعمل على حل المشكلات سريعًا، واستقبال التقارير والفيديوهات والصور من ممثلي وأعضاء الاتحادات بالعواصم والمدن العالمية وبثها لكل الفضائيات ووسائل الإعلام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاتحاد المصريين في الخارج: «الانتخابات ملحمة وطنية للمصريين في الخارج»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق