الارشيف / اخبار العالم / اخبارنا المغربية

المغرب العربي: بوفال: لهذا السبب انتقلت الى سيلتا فيغو

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أكد لاعب الوسط المغربي، سفيان بوفال، أنه حقق "حلمه" في اللعب بالدوري الإسباني، بعد الانتقال لصفوف سيلتا فيجو على سبيل الإعارة، من ساوثهامبتون الإنجليزي.

 

ويرى بوفال أن "الليجا" تتوافق أكثر مع قدراته من "البريميير ليج" الذي لعب فيه خلال الموسمين الماضيين.

 

وصرح صاحب الـ24 عاما، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في الفريق الجاليثي "على الرغم من أن الموسم المنقضي لم يكن جيدا بالنسبة لي في إنجلترا، إلا أنني أرى أني قادر على النجاح في البريميير ليج". 

 

واستدرك "ولكني أعتقد أنني سأستطيع التأقلم أكثر على الليجا التي تعتمد أكثر على الجانب المهاري".

 

وأقر بوفال بأن انضمام صديقه المهاجم الجوادالوبي كلاوديو بوفو لصفوف "السيليستي" أيضا كان له أثر كبير في قراراه بالانضمام للفريق.

 

وأكد "أنا من عشاق الليجا الإسبانية وأتابع الكثير من المباريات. يعجبني أسلوب لعب سيلتا فيجو، إنه فريق يلعب كرة هجومية، ويحب امتلاك الكرة. هذا الأسلوب يتناسب تماما مع طريقة لعبي".

 

من جانبه، أبدى المدير الرياضي بالنادي، فيليبي مينيامبريس، "سعادته الكبيرة" بالتعاقد مع بوفال الذي كان يرغب النادي في استقدامه منذ الموسم الماضي.

 

وقال في هذا الصدد "لم ننجح المرة الماضية في التعاقد معه. ولكن هذا العام الأمر كان أسهل. لقد كانت مفاوضات طويلة وصعبة مع نادي ساوثهامبتون".

 

وأتم "لدينا ثقة كبيرة في قدراته وموهبته، ونتمنى أن يعود لإظهار هذه القدرات مجددا. أعتقد أن فلسفة الفريق ستساعده كثيرا".

هذا المحتوي ( المغرب العربي: بوفال: لهذا السبب انتقلت الى سيلتا فيغو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

قد تقرأ أيضا