اخبار مصر اليوم طالبة «صفر الثانوية» تراجع إجاباتها اليوم.. وتهدد باللجوء للقضاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفت الطالبة نورهان أشرف أحمد، الحاصلة على مجموع 4% بشهادة الثانوية العامة، التصريحات التى أدلى بها الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بإحدى القنوات القضائية، بشأن تحرير محضرين لها خلال أدائها الامتحانات للعام الدراسى 2017/ 2018، وذلك بلجنة مدرسة قفط الثانوية المشتركة، مؤكدة عدم صحة هذه الواقعة.

وقالت نورهان، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إنها ستتوجه برفقة والدها، اليوم، للاطلاع على أوراق إجاباتها والتأكد من خط يدها بالإجابات من عدمه وأنها ستلجأ للقضاء فى حالة ثبوت تلاعب فى أوراقها.

وأوضحت نورهان أنها مواليد عام 2000 وأدت امتحان الصف الثالث الثانوى بشعبة «علمى علوم» لأول مرة، مؤكدةً أنها متفوقة منذ صغرها، وحصلت على 96.5 % فى الصف الثانى الثانوى، وأنها أجابت على جميع الأسئلة بجميع المواد التى أدتها ولم تترك أى سؤال بجميع الامتحانات.

وأشارت الطالبة إلى أنها فوجئت بتصريحات رئيس قطاع التعليم، موضحة أنها ليس لها أى أساس من الصحة، إذ لم يتم تحرير محضر لها داخل اللجنة، مطالبة بالاستماع لشهادة جميع زميلاتها اللاتى كن يؤدين الامتحان معها بنفس اللجنة، بالإضافة إلى شهادة ابنة عمتها التى كانت موجودة أيضاً بنفس اللجنة.

وشددت نورهان على أنها واثقة من تفوقها ونجاحها، خاصة أنها تأكدت من أن إجاباتها صحيحة من خلال مراجعتها مع مدرسيها وزميلاتها، مؤكدة أنها تعرضت للظلم بهذه النتيجة، مطالبة، وزير التربية والتعليم، بإنصافها والعمل على استعادتها حقها.

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم طالبة «صفر الثانوية» تراجع إجاباتها اليوم.. وتهدد باللجوء للقضاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق