منوعات - إطلاق نار في كندا يخلف قتيلان و 12 جريحا!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: شهدت مدينة تورونتو شرق كندا إطلاق نار، نتج عنه وفاة شخصان فيما جُرح 12، بينهم فتاة عمرها 9 سنوات بعدما أصابتهم رصاصات أطلقها مسلح قبل أن تقتله الشرطة. وقد أعلن مارك سوندرز، قائد الشرطة في تورونتو، أن المهاجم البالغ من العمر 29 سنة، أطلق النار في حيّ آهل بمرتادي مقاهٍ ومطاعم ومتاجر، قبل أن يُقتل في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة. وأردف: «نبحث في كل الدوافع المحتملة، ولا نستبعد أي احتمال».

هذا وانتقد رئيس حكومة مقاطعة أونتاريو دوغ فورد «عملاً عنفياً ومروعاً بواسطة سلاح ناري في تورونتو»، معزياً بالضحايا ومبديا تضامنه مع أهاليهم. كما كما استنكر رئيس بلدية تورونتو جون توري ما حصل، داعياً السكان إلى الالتزاك بالهدوء وتفادي «إطلاق استنتاجات» حول الدوافع، وإلى انتظار صدور نتائج تحقيق تجريه الشرطة.

وأشار جون توري إلى أن «تفاصيل إطلاق النار لا تزال مبهمة، فنحن لا نعرف ما الذي حصل، ولكن علينا أن نتوصل إلى كشف التفاصيل. اعتدنا العيش في مدينة لا تحدث فيها مثل هذه الأمور». وأعرب عن صدمته من «حدوث أشياء لا توصف هذه الأيام»، معتبراً أن الحادث دليل على أن المدينة «تعاني مشكلة جدية، نتيجة أسلحة نارية متوافرة بسهولة لكثيرين».

هذا المحتوي ( منوعات - إطلاق نار في كندا يخلف قتيلان و 12 جريحا! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق