اخبار مصر البرلمان يحيي ذكرى ثورة يوليو.. و«عبد العال»: مبادئها لا تزال خالدة - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- أحيا مجلس النواب المصري ذكرى ثورة 23 يوليو خلال الجلسة العامة قبل قليل، وقال علي عبد العال، رئيس مجلس النواب: "احتفلت مصر ومعها العالم الحر بالأمس بثورة 23 يوليو التي أعادت رسم الخريطة لجمهورية مصر العربية من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

وأشار "عبد العال"، إلى إنجازات الثورة، ومنها تحرير الأراضي المصرية من الاستعمار ومساندة حركات التحرر في إفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا، كما أقامت عدالة اجتماعية ونشرت التعليم وأصبح في متناول الجميع تعليم مجاني في كافة المراحل الدراسية لكل أبناء الوطن.

وأضاف: "لا تزال مبادئ ثورة 23 يوليو خالدة، ورددها الشباب في ثورة يناير 2011 و30 يونيو 2013، سيظل الزعيم جمال عبد الناصر خالدتا حيا في أذهان المصريين وقلوبهم زعيم قاد الثورة واستطاع أن يحرر أراضي جمهورية مصر العربية، علينا أن نحيي سيرة الزعيم جمال عبد الناصر وكل قادة ثورة 23 يوليو لهم كل التحية والتقدير من كل أعضاء مجلس النواب".

هذا المحتوي ( اخبار مصر البرلمان يحيي ذكرى ثورة يوليو.. و«عبد العال»: مبادئها لا تزال خالدة - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق