الجزائر اليوم انطلاق أول مصانع مركب النسيج في غليزان

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D8%A7%D9%86%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%

الجزائر اليوم- مجسم لمركب النسيج في غليزان

 دخل أول مركب الغزل الأول من نوعه ، و التابع لمركب النسيج بغليزان في إطار شراكة جزائرية- تركية، حيز الخدمة الأسبوع الماضي ، حسب بيان لوزارة الصناعة والمناجم.

وانطلق مركب الغزل الذي يأتي ضمن مشروع مركّب ضخم للنسيج يتكون من 8 مصانع مدمجة للإنتاج كمرحلة أولى، انطلق في التشغيل بالتدريج ، وذلك بعد نهاية المرحلة التجريبية، التي ستستمر إلى غاية منتصف أفريل المقبل، حيث يرتقب أن يصل  الإنتاج بعدها إلى حدود 20 طن يوميا قبل الانتقال إلى العمل بنظام 3 فرق يوميا 24 ساعة على 24.

وتقدر طاقة إنتاج المصنع بـ 30 مليون متر من القطن والنسيج يوميا، بموجب شراكة مع رائد النسيج في تركيا شركة “تايبا” الخاصة، بالتعاون مع شركات وطنية.

وتتمثل المرحلة الأولى من المشروع في إنجاز 8 وحدات للإنتاج، بطاقة إنتاجية بحوالي 44 مليون متر للنسيج، 12 ألف طن للغزل و 30 مليون قطعة لمنتجات مختلفة من ملابس وقمصان توجه 60 بالمائة منها للتصدير.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم انطلاق أول مصانع مركب النسيج في غليزان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق