المغرب العربي: مفجع..شيخ يعتدي جنسيا على ابنته المراهقة بالقوة والضحية تكشف للمحققين عن تفاصيل صادمة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

لازالت ظاهرة زنا المحارم تواصل استفحالها داخل المجتمع المغربي الذي يبدو أنه فقد تدريجيا هالة القدسية التي كانت تطبع علاقة الأفراد داخل الأسرة الواحدة، إذ لا يكاد يمر يوم دون أن نسمع بحوادث اغتصاب للفروع أو علاقات جنسية رضائية بين الإخوة.

آخر الحوادث المسجلة كان إقليم أسفي مسرحا لها، حيث تقدمت فتاة في 18 من عمرها بشكاية إلى مصالح الدرك تتهم فيها والدها السبعيني بممارسة الجنس عليها وتهديدها من أجل تلبية طلبه، وإشباع غريزته الجنسية.

وحسب يومية المساء التي أوردت الخبر، فإن الضحية قالت للمحققين أن والدها سبق وأن قام بإجبارها على ممارسة الجنس معه بشكل سطحي عندما كانت في 16 من عمرها، ، كما حاول اغتصابها أيضا عندما بلغت 13، حيث حكت لوالدتها تفاصيل ما تعرضت له لكن الأب ظل ينكر ويتهما بتلفيق القصة.

 

 

هذا المحتوي ( المغرب العربي: مفجع..شيخ يعتدي جنسيا على ابنته المراهقة بالقوة والضحية تكشف للمحققين عن تفاصيل صادمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق