منوعات - زوجان يتهمان اللاعب فجر بالقذف والسب في مراكش!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: بعدما تم تداول خبر نشوب شجار بين زوجين مغربيين ولاعب المنتخب الوطني فيصل فجر، نفت مصادر أمنية أن يكون هذا الأخير قد قدم أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمراكش لمتابعته بـتهم “الاعتداء اللفظي والسب والقذف في حق زوجين مغربيين”.

وأفادت تقارير إعلامية أن زوجين مغربيين قاما بتسجبل شكاية لدى مصالح الدائرة الأولى في شأن تبادل السب والشتم، وفي نفس السياق انتقلت عناصر الأمن إلى مكان الحادث بسوق ممتاز بالمدينة الحمراء، إلا أن فجر لم تستمع له أية جهة أمنية لأنه لم يكن في محل إقامته لحظة استدعائه.

والجدير بالذكر، أن تقارير أخرى أفادت سابقا بأن فجر تشاجر مع زوجين مغربيين بأحد المراكز التجارية بمراكش تزامنا مع انتظارهما لدورهما من أجل التقاط صورة تذكارية معه، وقد تقدم الزوجان بشكاية رسمية لدى المصالح الأمنية بالدائرة الأولى بمراكش تتهم فجر بالسب والقذف.

هذا المحتوي ( منوعات - زوجان يتهمان اللاعب فجر بالقذف والسب في مراكش! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق