اخبار الرياضة العالمية رونالدو: محمد صلاح البديل المثالي لجاريث بيل في ريال مدريد

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" أن لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته في التعاقد مع محمد صلاح لتعويض اللاعب الويلزي جاريث بيل، الذى اقترب من مغادرة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح جذب اهتمام مسئولي ريال مدريد بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع نادى ليفربول الموسم الحالي، ونجاحه في تسجيل 36 هدفاً وصناعة 10 أهداف أخرى في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.
 
ويتنافس محمد صلاح مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 22 هدفاً خلف محمد صلاح بفارق 6 أهداف، وليونيل ميسي بفارق 3 أهداف، يأتي هذا في الوقت الذي توقف فيه رصيد الثلاثي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافانى، ولاعب توتنهام الإنجليزي هارى كين، ونجم لاتسيو الإيطالي دوشيرو إيموبيلى، عند 24 هدفاً.

وسجل محمد 4 أهداف "سوبر هاتريك" في فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية رونالدو: محمد صلاح البديل المثالي لجاريث بيل في ريال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق