«الكاثوليكي» يكرم فناني مصر والوطن العربي في يوم العطاء.. غدا

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: يقيم المركز الكاثوليكي المصري احتفالية يوم العطاء في عيده العاشر، والتي تقام كل عام بالتزامن مع أعياد الربيع وعيد الأم، حيث سيتم تكريم مجموعة من النماج المشرفة، والمضيئة بالمجتمع المصري في شتى المجالات.

واستقرت اللجنة العليا برئاسة الأب بطرس دانيال، وميشيل ماهر، ومجدي سامي على أسماء عدد من الشخصيات المؤثرة بمجال الفن، وهذا سيتم الساعة السابعة غدًا بقاعة النيل لللآباء الفرنيسكان.

وأسماء الفنانين المكرمين كالتالي : الفنان محمد صبحي، وكان مفترض تكريمه يوم افتتاح المهرجان الكاثوليكي في دورته 66، ولكن نتيجة انشغاله ببعض الأعمال قرر أن يكون تكريمه مع زملائه في يوم العطاء.

 كما يتم تكريم المطربة التونسية لطيفة التي أضافت الكثير للأغنية أثناء توجدها بالقاهرة، وتكريم الفنانات المميزات لمشوارهم الفني وهن الفنانة تهاني رشاد، الفنانة سوسن بدر، الفنانة نهال عنبر، ومن الشعراء الشاعر المميز فاروق جويدة والكاتبة القديرة سناء البيسي، والموسيقار الرائع عازف الجاز يحيى خليل، والفنانة الشابة عزة لبيب.

والمخرج التلفيزيون رضا شوقي، والمخرجة القديرة مجيدة نجم، والمطربة المعتزلة الحاجة ياسمين الخيام، والفنانة السورية الرائعة وفاء سالم.

المنتج السينمائي محسن علم الدين، والفنانة القديرة تهاني رشاد، ولن يتناسى المركز الكاثوليكي، والأب بطرس دانيال والقائمين عن المركز الفنانين الراحلين الذين أعطوا الكثير بفنهم وللمجتمع المصري فسوف يقوم الأب بطرس دانيال بتكريم اسم الراحل الرائع رسام الكاريكاتير رمسيس زخاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "«الكاثوليكي» يكرم فناني مصر والوطن العربي في يوم العطاء.. غدا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق