اخبار مصر اليوم مجلس النواب يحيل عددًا من مشروعات القوانين إلى اللجان النوعية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الثلاثاء، إلى اللجان النوعية المختصة، عددًا من مشروعات القوانين، إلى جانب اتفاق قرض بين مصر والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية.

ووافق مجلس النواب على إحالة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 329 لسنة 2018 بشأن الموافقة على اتفاق قرض مشروع تطوير نظام الرعاية الصحية في مصر بين حكومة جمهورية مصر العربية والبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية، وذلك بمبلغ 530 مليون دولار أمريكي، والموقع في القاهرة بتاريخ 10-7-2018، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشؤون الصحية، ومكتب لجنة الشؤون الاقتصادية.

كما أحال المجلس مشروع قانون مقدمًا من الحكومة بالإذن لوزير المالية بضمان الشركة القابضة للتشييد والتعمير لتسوية النزاع بين شركة عمر أفندي ومؤسسة التمويل الدولية، إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشؤون الاقتصادية.

ووافق المجلس على إحالة مشروع آخر مقدم من الحكومة بأيلولة نسبة من أرصدة الصناديق والحسابات الخاصة والفوائض إلى الخزانة العامة للدولة، إلى لجنة مشتركة من لجنة الخطة والموازنة، ومكتب لجنة الشؤون الاقتصادية.

كما أحال المجلس مشروع قانون مقدمًا من النائبة رشا عبدالفتاح رمضان وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بشأن إعادة إنشاء المجلس القومي للأسرة، إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ومكتب لجنة الخطة والموازنة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم مجلس النواب يحيل عددًا من مشروعات القوانين إلى اللجان النوعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق