الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - على عكس التوقعات.. سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها في حفل ضخم !

محرري إليكـِ: فاجأت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز جمهورها ومتابعيها، بإقدامها على الاحتفال بذكرى ميلادها ال26 في قارب قخم رفقة أصدقاءها، على عكس ما توقع الكثير من محبيها، بعد إعلان حبيبها السابق جاستن بيبر خطبته للعارضة الأمريكية هايلي بالدوين، وتقديمه لخاتم ألماس وسط حضور أصدقاءه المقربين.

واعتقد الكثير من محبي سيلينا أن تكون هذه الأخيرة في حالة نفسية مدمرة، ولن تحتفل بذكرى ميلادها وحيدة، إلا أن الأمور كانت عكس ذلك، ونشرت سيلينا على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” مجموعة من صور الاحتفال الفخم.

 

وظهرت غوميز وهي مُحاطة بأصدقاءها المقربين،الذين تقاسموا معها هذه اللحظات السعيدة، وأطفأت شمعتها ال26 في قارب ضخم، وعلق على هذه الاحتفالية برسالة كتبت فيها “سنة أخرى تنقضي.. شكراً لكم على كل محبة التي غمرتوني بها. لا أستطيع أن أكون أكثر تقديرا لأصدقائي الأعزاء للاحتفال معي بهذه المناسبة . أحبكم يا شباب مثل المجنونة ! بارك الله فيكم!”.

يُذكر أن سيلينا سبق وأن احتفلت بأعياد ميلادها السابقة رفقة حبيبها جاستن، وتلقت مجموعة من الهدايا القيمة منه، كما التقطت لهما مجموعة من الصور الرومانسية، قبل أن ينفصلا بشكل نهائي مؤخرا ويسق كل واحد منهما طريقه .

 

هذا المحتوي ( منوعات - على عكس التوقعات.. سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها في حفل ضخم ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.