منوعات - لمن توجه دنيا بطمة رسالتها “كيضحكني لي كيطفا عليه الضو وكيبغي يشعلو بيا،جهلتو الله يحضر السلامه “!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: تتوالى سلسلة الانتقادات التي توجهها دنيا بطمة منذ فترة من خلال رسائلها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، فتارة تخص رسالتها باسم مُعين أو جهة معينة، بينما في كثير من الأوقات تترك التخمين لجمهورها والمعني بالأمر، ولا تكشف ما وراء السطور.

وفي أحدث رسالة لها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” تحدث دنيا عن عزة النفس وعلاقتها بالمثابرة والجهد، وكتبت في رسالتها “عزة النفس هي ان تجتهد ليسطع نجمك بالمثابرة وليس بانتظار جواب من نجم كي تحس انك نجم ولا تدق الأبواب لان بابك من زجاج مكسور”.

وأضافت في رسالتها “حاول ان تصنع نفسك بنفسك لا على حساب الاخرين ☺️{كيضحكني لي كيطفا عليه الضو وكيبغي يشعلو بيا،جهلتو الله يحضر السلامه جيني فاص ولا تكمش) التشويش على النجاحات من عاداتكم ولفناكم “.

 

ورجح الكثير من متابعيها أن تكون المقصودة في هذه الرسالة هي المغنية رقية ماغي، التي عُرفت بتوتر علاقتها مع دنيا، وسبق وأن نشبت حرب كلامية بينهما، خصوصا أن هذه الاخيرة نشرت يوم أمس رسالة تقول فيها “عزة النفس ليس لسانا ساخرا وطبعا متكبرا..عزة النفس هي ان تبتعد عن كل ما يقلل من قيمتك”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - لمن توجه دنيا بطمة رسالتها “كيضحكني لي كيطفا عليه الضو وكيبغي يشعلو بيا،جهلتو الله يحضر السلامه “! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق