اليوم.. بدء المرحلة الأولى من «التخرج الدولي» بكلية هندسة عين شمس

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: صرح الدكتور أيمن عاشور، عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس، بأنه تبدأ اليوم الاثنين، 19 مارس، المرحلة الأولى، من زيارات المواقع الخاصه بمشروع  التخرج الدولي المشترك، بين كل من جامعه كليمسون بالولايات المتحده الأمريكية، و جامعة خوا دنغ بالصين.  

وأشاد الدكتور مصطفي رفعت، مدير مكتب التعاون الدولي بكليه الهندسة، بمجهودات فريق العمل من الأساتذة، القائم علي تنظيم فعاليات ورش العمل بمدينة الغردقة. 

و قد استقبلت محافظة البحر الأحمر، الوفد الزائر أمس، وتتابع المحافظة بكل الرعاية الوفد الزائر، وتعمل علي تسهيل العمل، وتوفير سبل الراحة للزوار، و ذلك تمهيدا لاجتماع المحافظ اللواء أحمد عبدالله، وعميد كليه الهندسة، الدكتور أيمن عاشور بالوفد، في محافظة البحر الأحمر، الأربعاء المقبل، لمناقشه تطور العمل.

 ويرافق الوفد من كلية الهندسة، الدكتور أيمن فريد، رئيس الفريق المصري، والدكتور أحمد خالد، والمهندسة مي عادل، والمهندسة ندى طارق، ومن المتوقع أن يكون للمشروع أثرا كبيرا في تنمية الوعي، لدي الطلاب عن أهمية المشاركة في المشروعات القومية، وأيضا تنمية فرص التعاون بين الطلاب علي المستوي الدولي.

و من المفترض أن تنتهي الزيارة، في الـ24 من مارس،  حيث يعود الطلاب إلى بلادهم لاستكمال العمل علي إنهاء المشروع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اليوم.. بدء المرحلة الأولى من «التخرج الدولي» بكلية هندسة عين شمس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق