منوعات - حيلة لتفادي التعرق في الصيف..لا مزيد من البقع على الملابس بعد اليوم!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: الصيف هو واحد من الفصول المحبوبة على نطاق واسع، حيث تتاح فرصة الإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والذهاب في نزهة غلى الشاطئ. إلا ان  التعرق في هذا الفصل يفسد هذه المتعة، وخاصة مع انتشار الروائح الكريهة. لذلك في هذا الموضوع سنقدم لك حيلة تسمح بالتخلص من العرق وقضاء عطلة هادئة.

الحلول الطبيعية أكثر فعالية من المواد الكيميائية:

تحتوي مزيلات العرق الإصطناعية على مواد سامة يمكنها التأثير على أجسامنا، لذلك من الأفضل اختيار الحلول الطبيعية التي ستكون جميعها فعالة وفوق كل ذلك لن تؤثر على صحتك.

 علاج لعدم التعرق في الصيف:

المكونات:

1 لتر من الماء .

30 غرام من البابونج.

1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز.

قومي بصب الماء المغلي في قدر صغيرة وأضيفي 30 غراما من البابونج مع تركهما لمدة 15 دقيقة وأضيفي في الأخير صودا الخبز. الآن يمكنك تنظيف الإبطين مرتين في اليوم مع هذا الخليط. يمكنك الاحتفاظ بها في وعاء في الثلاجة. سوف ترين نتيجة هذه  الخدعة الفعالة والبسيطة بسرعة مما سيتيح لك قضاء عطلة صيفية مريحة.

هذا المحتوي ( منوعات - حيلة لتفادي التعرق في الصيف..لا مزيد من البقع على الملابس بعد اليوم! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق