الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - في عيد ميلادها ال49..معلومات خاصة عن النجمة العالمية جينفر لوبيز !

محرري إليكـِ: تُطفئ النجمة العالمية جينفر لوبيز شمعتها ال49 اليوم الثلاثاء الموافق ل24 من شهر يوليوز، وبهذه المناسبة نشرت “جيلو” صورة حديثة لها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” الذي يُتابعها عليه أزيد من 77 مليون، نوع من ..سوف أحصل عليه..الآن دعونا نبدأ في القليل من المرح”.

وتلقى جميع منشورات النجمة العالمية تفاعلا كبيرا، كذلك الأخبار التي تخصها وتتصدر أشهر وأكبر المجلات العالمية، أبرزها تصنيفها في مجلة “people” كأكثر شخصية أمريكية من أصول لاتينية ثراء ونفوذا في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تقدر ثروتها بأزيد من 300 مليون دولار أمريكي.

كان والدي “جيلو” معارضان لدخولها مجال التمثيل،مما جعلها تتمرد عليهم، حيث غادرت المنزل واستأجرت مكانا خاصا لإقامتها، ولعبت أول دور لها في فيلم “My Family” سنة 1995.

وكدليل على ثراءها الفاحش، سبق وأن خطفت الأنظار جينفر بارتداءها لفستان باهض، دخل ضمن قائمة أغلى فساتين العالم بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، وذلك في حفل زفافها من بن أفليك.

كذلك لوبيز من النجمات المحبات للأكسسوارات والمجوهرات،إذ تحرص على التزين بها في كل مناسية تطل فيها، من أشهر دور الأزياء والموضة .

وللحفاظ على رشاقتها وصحتها، تتبع لوبيز مجموعة من التدابير، منها عدم شربها للكحوليات أو الكافيين أو السجائر، كما  تتناول كميات كبيرة من البروتينات والخضروات، كالسالمون والدجاج.

هذا المحتوي ( منوعات - في عيد ميلادها ال49..معلومات خاصة عن النجمة العالمية جينفر لوبيز ! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.