الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: النيابة: عودة التيار الكهربائي تسبب في حريق مول الموسكي - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018

اخر الاخبار- استعمت نيابة الجمالية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، وبإشراف المحامي العام لنيابات غرب القاهرة الكلية المستشار عبد الرحمن شتلة، لأقوال أصحاب المحلات التى اشتعلت فيها النيران بمول تجارى بنطقة الموسكى.

وأفاد أصحاب المحلات في أقوالهم بأن التيار الكهربائى كان منقطع عن المول وفور عودته تسبب في ماس كهربائى أدى لنشوب النيران، وكشفت معاينة النيابة أن الحريق نشب داخل 4 محال تجارية لبيع لعب الأطفال والأدوات المكتبية.

وأوضحت المعاينة، أن سبب الحريق نتج عن انقطاع التيار الكهربائي بالمنطقة، وعند عودته تسبَّب في حدوث ماس كهربائي بأحد المحالّ بالطابق الأرضي، وامتد الحريق إلى باقي المحالّ في الطابق الثاني.

وكشفت التحقيقات، أن الحريق أسفر عن تفحم الطابقين الأول والثاني بشكل كامل، وتفحم البضائع كلها بخسائر مالية مبدئية تقدر بـ2 مليون جنيه.

هذا المحتوي ( الحوداث: النيابة: عودة التيار الكهربائي تسبب في حريق مول الموسكي - اليوم الثلاثاء 24 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا