الجزائر اليوم محمد صلاح: المصريون سيذهبون بعيدا في مونديال روسيا

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- عبّر النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال صلاح في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، إن "ليفربول تنتظره مباراة هامة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي البطولة القارية، ورغم المستوى المتميز للمنافس في الموسم الحالي، إلا أن فريقنا قادر على اجتيازه والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة".

يذكر أن اللاعب العربي الوحيد الذي ضمّ إلى سجله لقب رابطة أبطال أوروبا ( كأس الأندية البطلة آنذاك ) هو الجزائري رابح ماجر ، الذي يشرف حاليا على العارضة الفنية للخضر.

وفيما يتعلق بإمكانية فوزه بجائزة الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لأفضل لاعب، قال صلاح "أمتلك طموحات لا حدود لها، فأنا لا أفكر الآن في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم"، كما تطرق في حديثه عن فرص منتخب مصر في المونديال الروسي، حيث قال "المنتخب المصري يضم في صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين لذا فإنه بإمكان الفراعنة الذهاب بعيدًا في المونديال".

ويتصدر الدولي المصري صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفًا ، متفوقا بفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم محمد صلاح: المصريون سيذهبون بعيدا في مونديال روسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق