اخبار العالم الولايات المتحدة تعبر عن قلقها من الأوضاع في «عفرين» - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعربت الولايات المتحدة عن قلقها إزاء الأوضاع في شمال غربي سوريا، وذلك بعد إعلان تركيا سيطرتها على المدينة عفرين، أمس الأحد.

ونقل راديو (سوا) الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، عن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" الكولونيل روبرت مانينج - في حديث للصحفيين - دعا فيه الدول الأعضاء في التحالف الدولي، بمن فيهم تركيا إلى التركيز على محاربة تنظيم (داعش) والقضاء عليه.

وأوضح مانينج أن البنتاجون يعول على الاتصالات والمساعي الدبلوماسية الجارية مع أنقرة، مشددًا على أن الولايات المتحدة ليست طرفًا في الصراع القائم في عفرين.

من جهتها، دعت الخارجية الأمريكية كل الأطراف المعنية التي تعمل في شمال غربي سوريا، بما في ذلك تركيا وروسيا والنظام السوري للسماح بدخول المنظمات الإنسانية الدولية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الولايات المتحدة تعبر عن قلقها من الأوضاع في «عفرين» - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق