الجزائر اليوم ولد عباس يفصل 3 أعضاء من اللجنة المركزية للأفلان

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- أعلن الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس عن إقصاء ثلاثة أعضاء من اللجنة المركزية للحزب. وجاء هذا خلال ترأسه لاجتماع ضم قيادة الحزب بالمنتخبين على مستوى غرفتي البرلمان.

وقال ولد عباس أن "قيادة الحزب قررت إقصاء 3 أعضاء للجنة المركزية من الحزب، بناء على تقرير أعدته لجنة الانضباط التي تدرس حاليا ملفي عضوين آخرين"، مضيفا أن هذه اللجنة "اكتشفت ملفات مفبركة تتعلق ببعض الأعضاء تمت تبرئتهم بعد أن تبين أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات".

وفي سياق آخر، أعلن ولد عباس أن الحزب "سيعقد لقاء مع المنتخبين بعد شهرين لدراسة خطة طريق جديدة سطرها رئيس الحزب تمتد في الفترة بين 2020-2030 وتشمل كل القطاعات".

واختتم اللقاء، بقراءة بيان ختامي لمنتخبي الحزب في البرلمان، جددوا فيه "عهد الولاء والوفاء لرئيس الجمهورية والعرفان للأهمية التي يوليها للبرلمان"، مشيدين بـ"وحدة مواقف نواب الحزب في البرلمان".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم ولد عباس يفصل 3 أعضاء من اللجنة المركزية للأفلان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق