منوعات - ديمي لوفاتو في المستشفى بسبب جرعة زائدة من المخدرات!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: أفادت وسائل إعلام أميركية، أن المغنية العالمية ديمي لوفاتو تشهد حالة صحية صحية مستقرة عقب نقلها بشكل طارئ إلى المستشفى للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات. وأكدت نفس الوسائل أن شرطة لوس أنجلوس سارعت مساء يوم أمس الثلاثاء، بالتوجه إلى منزل لوفاتو بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليوود هيلز، حيث تقطن المغنية الشابة.

وحسب مصدر طبي، أشير إلى أنه تم التعامل مع ديمي فور وصول سيارة الإسعاف إلى منزلها، وتم إعطاؤها علاجاً طارئاً للجرعات الزائدة من المخدرات قبل نقلها للمستشفى على وجه السرعة. وأفادت تقارير نشرها موقع “تي.أم .زد” الخاص بأخبار المشاهير، أنه “تم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات”، بعد الاشتباه بتعاطيها الهيروين.

وتجدر الإضشارة إلى أن لوفاتو البالغة من العمر 25 عاماً فاجأت الجميع بهذا الأمر، خاصة وأنها إحتفلت منذ شهور قليلة بمرور 6 سنوات بدون أن تتعاطى المخدرات، وأعلنت حينها أنها تمكنت من التخلص من معاناتها وإدمانها الذي كاد يدمر حياتها ونفسيتها.

هذا المحتوي ( منوعات - ديمي لوفاتو في المستشفى بسبب جرعة زائدة من المخدرات! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق