بالفيديو.. قصة اختفاء تمثال جمال عبد الناصر من بهو التليفزيون

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: فوجئ المترددون على مبنى الإذاعة والتليفزيون، باختفاء تمثال للزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذي كان يحتل موقعًا مركزيًا في بهو المبنى، ولم تعرف الأسباب التي دعت إدارة المبنى لرفع التمثال من مكانه الموجود فيه منذ سنوات طوال في ظل فترة لا يزال يلعب الإيحاء فيها بأنها تمثل امتدادًا لعهد زعيم مصر الخالد.
كانت الإعلامية انتصار غريب، قد قالت في تدوينة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :«أثناء تسجيلي لحلقة مع الدكتور عاصم الدسوقي، في برنامجي "جبرتي الشباب والرياضة"، وبعد التسجيل نزلنا من الإستديولالتقاط صورة مع الدكتور عاصم بجوار تمثال عبد الناصر، وسط بهو التليفزيون، لكننا فوجئنا بعدم وجود التمثال.

كان التمثال عبارة عن رأس تمثال برونز لجمال عبد الناصر، أعلى إستاند أبيض اللون وحوله أعمدة صغيرة بينها شريط قماش أحمر اللون.

التمثال مكون من رأس برونزية للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، من أعمال النحات جمال السجيني، وكان موجودًا منذ نشأة التليفزيون عام 1960 ، وقد تعرض للإزالة من قبل بهدف الترميم.

وقالت  "غريب" أن البرلماني مصطفى الجندى عضو مجلس النواب قدم استجوابا عاجلا لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام عن اختفاء تمثال عبد الناصر .

واختتمت " غريب" ، أنا شاهدة عيان عما حدث واختفاء تمثال "عبد الناصر" الموجود منذ 1960، كان ليحل مكانه ماكيت لمبنى التليفزيون، وأرى أن كارثة اختفاء التمثال أخذت وعود بعودة التمثال في نفس المكان ببهو التليفزيون.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بالفيديو.. قصة اختفاء تمثال جمال عبد الناصر من بهو التليفزيون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق