الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار العالم تراجع المخاوف من حرائق اليونان وسط استمرار جهود البحث عن ضحايا - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

اخر الاخبار- صرح مسؤولون اليوم الأربعاء، بأنه جرت السيطرة على الحرائق المدمرة التي شهدتها اليونان، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 74 شخصًا.

وقال وزير الحماية المدنية نيكوس توسكاس، إن حريقًا في سفح جبل على مسافة 70 كيلومترًا غرب أثينا هو الحريق الوحيد الذي لم يتم احتواؤه بعد.

يأتي هذا بينما تواصل فرق الإنقاذ ومتطوعون البحث عن المزيد من الضحايا في المنازل المحترقة في بلدة رافينا الساحلية الواقعة شرق أثينا والتي تعد الأكثر تضررا من الحرائق.

وبينما تشير الحصيلة الأولية الرسمية إلى، أن عدد قتلى الحرائق وصل إلى 74، فإن وسائل إعلام يونانية ذكرت أنه تم اكتشاف المزيد من الجثث وأن رؤساء بلديات المناطق، الذي شهدت حرائق يحذرون من أن حصيلة القتلى قد ترتفع بصورة أكبر بكثير.

وتدفقت المساعدات على أثينا، حيث أرسلت قبرص ورومانيا وإيطاليا طائرات وقوات للمساعدة في السيطرة على الحرائق، التي تعد الأسوأ التي تشهدها اليونان في موسم الحرائق منذ سنوات.

هذا المحتوي ( اخبار العالم تراجع المخاوف من حرائق اليونان وسط استمرار جهود البحث عن ضحايا - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا