منوعات - حفل زفاف أسطوري لشقيقة المصممة ليلى عزيز زوجة “ريدوان”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: احتفلت المصممة المغربية ليلى عزيز زوجة الموزع العالمي “ريدوان” بزفاف شقيقتها الصغرى وفاء،حيث نشرت مجموعة من صور حفل الحناء على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات”، وهنأتها بهذه المناسبة السعيدة، كما عبرت عن فرحتها وسعادتها بدخول أختها القفص الذهبي.

وتضمن حفل الحناء مجموعة من الطقوس التقليدية المغربية، حيث جلست العروس في “البرزة” بلباس تقليدي مطرز بخيوط ذهبية لامعة،  وتألقت بماكياج يجمع بين الاحترافية والبساطة، كما تزينت بسدال من الدانتيل وضعته فوق رأسها، لتظهر مثل الأميرات.

 

وتلقت ليلى وريدوان التهاني والتبريكات من محبيهما، وتمنوا لوفاء حياة زوجية سعيدة يملئها الفرح والحب، كما عبّر العديد منهم عن فضوله للتعرف على هوية العريس وشكله.

يُذكر أن ريدوان كان قد دعى النجوم لحضور حفل زفاف شقيقة زوجته، في إفطار جماعي دعى فيه النجوم لمنزله بتطوان، وكان ضمن الحضور كل من حاتم عمور وأسما لمنور ودنيا بطمة وغيرهم من الأسماء المعروفة.

 

هذا المحتوي ( منوعات - حفل زفاف أسطوري لشقيقة المصممة ليلى عزيز زوجة “ريدوان” ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق