اخبار العالم إيداع زوجة تونسي متهم بتصنيع قنبلة بيولوجية في ألمانيا بالسجن على ذمة التحقيق - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تقبع زوجة التونسي المتهم بتصنيع قنبلة بيولوجية بمادة الريسين شديدة السمية في ألمانيا حاليا في السجن على ذمة التحقيق.

وقالت متحدثة باسم الادعاء العام، اليوم الأربعاء، في مدينة كارلسروه، إن قاضي التحقيقات في المحكمة الاتحادية أصدر أمر اعتقال بحق المرأة مساء أمس ونفذه.

ويتهم الادعاء العام "ياسمين هـ."، 42 عاما، بمساعدة زوجها المشتبه في صلته بالإرهاب.

وبحسب بيانات سلطات الأمن، حاول التونسي "سيف الله هـ." تصنيع مادة الريسين شديدة السمية في منزله بحي خورفايلر في مدينة كولونيا الألمانية، وتم القبض عليه في منتصف يونيو الماضي.

ويجري الادعاء العام الألماني تحقيقات ضد التونسي للاشتباه الملح في تصنيعه أسلحة بيولوجية، والاشتباه المبدئي في إعداده لجرائم عنف تعرض أمن الدولة لخطر جسيم.

وبحسب التحقيقات، حث تنظيم "داعش" التونسي على تنفيذ هجوم إرهابي في ألمانيا.

وتشتبه السلطات في أن زوجة التونسي سمحت له باستخدام حسابها البنكي لشراء مواد عبر الإنترنت لتصنيع أسلحة بيولوجية، كما تتهم السلطات الزوجة بالتورط في توريد ألف بذرة من بذور الخروع المستخدمة في تصنيع مادة الريسين شديدة السمية.

هذا المحتوي ( اخبار العالم إيداع زوجة تونسي متهم بتصنيع قنبلة بيولوجية في ألمانيا بالسجن على ذمة التحقيق - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق