اخبار مصر «السويدي» يطالب الحكومة بدعم المشروعات الصغيرة - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- طالب رئيس ائتلاف «دعم مصر» النائب محمد السويدي، الحكومة بضرورة الاهتمام بدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وقطاع الاقتصاد غير الرسمي؛ لينضم إلى المنظومة الضريبية، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني والتدريب الصناعي من خلال جهات حكومية معتمدة تجعله مقبولًا في سوق العمل الدولية.

وأشار «السويدي»، في ختام مناقشات الرد على بيان الحكومة في الجلسة العامة اليوم الأربعاء إلى، أهمية إقامة المجمعات التجارية الكبيرة، وضرورة تشجيعها من قبل الحكومة؛ من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار، متسائلا عن مطالب الحكومة التي تساعدها من خلال تشريعات البرلمان؛ حفاظًا على الثروات العقارية ومواصلة الإصلاح الاقتصادي.

من جانبه، أعرب وكيل مجلس النواب النائب سليمان وهدان عن الشكر والتقدير للحكومة، وأعضاء المجلس في نهاية دور الانعقاد الثالث على ما بذل من خلال التنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين، مطالبًا الحكومة بتنفيذ برنامجها الطموح وفق جدول زمني واضح ومحدد، معلنا موافقته على برنامج الحكومة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر «السويدي» يطالب الحكومة بدعم المشروعات الصغيرة - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق