الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - الحرب تندلع بين أمل كلوني وأنجلينا جولي بسبب براد بيت!

محرري إليكـِ: انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بتوتر العلاقة بين النجمة العالمية أنجلينا جولي والمحامية البريطانية أمل كلوني، والسبب براد بيت. حيث وصفت هذه الأخيرة انجلينا ب”المجنونة”، حسب ما نقل صديق مقرب من أنجلينا. وذلك نتيجة لتصرفاتها خلال معركة طلاقها من براد بيت وفقا لما جاء في صحيفة “ذا صن” البريطانية.

هذا وأشار نفس المصدر، إلى أن الممثلة تخشى أن تزيحها زوجة النجم العالمي جورج كلوني عن عرشها باعتبارها الناشطة الإنسانية الأولى في هوليوود. وقد سبق لموقع “ميلتي” الكشف العام الماضي عن كون النجمة أنجلينا جولي تشعر بالغيرة من أمل علم الدين زوجة الممثل جورج كلوني.

كما أكدت مجلة “ستايل أند لايف” حينها، أنّ أنجلينا لم تتقبل يوماً كون أمل امرأة ناجحة ومثقفة وتحظى بالتقدير في الوسط السياسي، في حين أنها لا تزال مجرد ممثلة. وكشفت المجلة الأميركية أن الأمور وصلت إلى حدّ الحساسية، ما ألحق الضرر بعلاقة الصداقة التي تجمع براد بيت وجورج كلوني.

هذا المحتوي ( منوعات - الحرب تندلع بين أمل كلوني وأنجلينا جولي بسبب براد بيت! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.