الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر عبدالعال عقب منح الثقة للحكومة: بدأنا الانطلاق من مرحلة تثبيت الدولة إلى جني الثمار - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

اخر الاخبار- هنأ رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال حكومة المهندس مصطفي مدبولي لحصولها على ثقة البرلمان.. متمنيا التوفيق والنجاح للحكومة في تنفيذ برنامجها لما فيه خير مصر والمصريين.

وأكد عبدالعال - عقب التصويت بالموافقة على منح الثقة لحكومة مدبولي اليوم الأربعاء - ضرورة أن تضع الحكومة وعودها وأهداف برامجها موضع التنفيذ للبدء في الانطلاق من مرحلة "تثبيت الدولة" إلى مرحلة "جني الثمار".

وأعرب رئيس مجلس النواب عن شكره للجنة الخاصة للرد على بيان الحكومة برئاسة وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف وأعضاء المجلس بتنوع توجهاتهم على ما بذلوه من جهود وعمل راق تجسد في تقرير اللجنة، الذي كان مرشدا لقراءة واضحة لبرنامج الحكومة.. وقال "إن جميع النواب توحدوا على خدمة الصالح العام، وإن اختلفت توجهاتهم ممثلين لكافة أطياف الشعب، حيث طرحوا مقترحات وحلولا راعت التوازن من أجل تحسين معيشة المواطن المصري".

هذا المحتوي ( اخبار مصر عبدالعال عقب منح الثقة للحكومة: بدأنا الانطلاق من مرحلة تثبيت الدولة إلى جني الثمار - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا