اخبار العالم «سي.إن.إن» تكشف تفاصيل تسجيل لـ«ترامب» حول دفع أموال لعارضة إباحية - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- أذاعت شبكة «سي.إن.إن» الإخبارية الأمريكية، أمس، التسجيل السري الذي سجله مايكل كوهين المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي يكشف تفاصيل جديدة حول دفع أموال للعارضة السابقة بمجلة «بلاي بوي» الإباحية كارين ماكدوجال.

ويظهر التسجيل أن «ترامب» كان على علم بالصفقة التي عقدتها ماكدوجال مع مجلة «ناشونال انكواير» لشراء الاعترافات الحصرية التي تتعلق بعلاقاتها الغرامية مع «ترامب» لقاء 150 ألف دولار.

وفي التسجيل، أخبر «كوهين» «ترامب» بخططه الخاصة بتأسيس شركة وتمويل عملية شراء الحقوق من شركة «أمريكان ميديا» التي تنشر مجلة «ناشونال انكوايرر»، مضيفا أنه بحاجة إلى فتح شركة لإجراء عملية شراء الحقوق التي تتعلق بصديقنا ديفيد، في إشارة إلى ديفيد بيكر صاحب المجلة التي وافقت في نهاية المطاف على عدم نشر المقابلة.

بدوره، قاطع «ترامب» محاميه متسائلا: «تمويل ماذا؟»، فرد عليه كوهين: «سيكون علينا أن ندفع أموالا»، ليقول له ترامب: «ادفع الأموال نقدا»، ولكن كوهين رفض رفضا باتا.

من جهته، قال محامي كوهين، لاني دافيس، إن التسجيل يظهر أن موكله حاول التعامل مع مسألة الدفع بطريقة قانونية ولكن ترامب هو من أصر على دفع الأموال نقدا.

وأشار إلى أن «ترامب» ومحاميه يخشون كوهين لأنه يعلم حقيقة ترامب، مشبها حديث الأخير عن الدفع نقدا بأنها أقرب لأسلوب تجار المخدرات ورجال العصابات، مشيرا إلى وجود المزيد من التسجيلات الأخرى (بين كوهين وترامب).

فى المقابل، قال رودي جولياني المحامي الحالي لترامب، إن هذا التسجيل «لا يتضمن أي إشارة على ارتكاب جريمة»، ولا يظهر أن ترامب كان علم مسبقا بشراء حقوق قصة ماكدوجال، مؤكدا أن ترامب يشعر بالإحباط لأن محاميه سجل محادثتهما.

ويعد هذا التسجيل آخر التطورات في العلاقة التي تجمع بين ترامب وكوهين الذي قال في وقت سابق إنه يتلقى رصاصة بدلا عن الرئيس، في إشارة إلى العلاقة القوية التي كانت تربطهما، ولكن في الفترة الأخيرة أظهر كوهين ترحيبا بالتعاون مع المحققين الأمريكيين.

يشار إلى أن البيت الأبيض أنكر مرارا علاقة ترامب بماكدوجال وكذلك معرفة الرئيس بأي أموال تم دفعها لها، وهو الأمر الذي يتناقض مع تصريحات جولياني الذي قال إن موكله ناقش مسألة الدفع مع كوهين من أجل توجيه المحامي لاستخدام شيك وليس نقدا لضمان أنه أمر معلن، لكن المبلغ لم يتم دفعه فعليا.

هذا المحتوي ( اخبار العالم «سي.إن.إن» تكشف تفاصيل تسجيل لـ«ترامب» حول دفع أموال لعارضة إباحية - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق