العالم اليوم ترامب لا يزال يُريد عقد قمة لدول الخليج

14 ازار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

14 أزار: اعلن مسؤول كبير في الإدارة الأميركية، ان الرئيس الاميركي دونالد ترامب يعتقد أن الوحدة بين دول الخليج مهمة، لافتاً الى انه لا يزال يُريد تنظيم قمة لقادة الخليج.

وقال المسؤول في إفادة للصحافيين، قبل اجتماع الرئيس الأميركي مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان غداً الثلاثاء، إن "ترامب يُريد أن تحل قطر وأعضاء مجلس التعاون الخليجي خلافهم بأنفسهم، لكنه أكثر قلقاً الآن في شأن الاثر الطويل الأمد في المنطقة".

وأضاف المسؤول ان ترامب وكبار مساعديه سيسعون إلى المزيد من الصفقات التجارية للشركات الأميركية. وتابع: "خلال وجود ولي العهد في واشنطن، سنعمل على اتفاقات تجارية بقيمة 35 مليار دولار للشركات الأميركية، تدعم 120 ألف وظيفة في الولايات المتحدة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (14 ازار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 14 ازار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم ترامب لا يزال يُريد عقد قمة لدول الخليج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق