روسيا اليوم: بالفيديو.. المقاتل الروسي "دراغو" يسحق أحد أساطرة الفنون القتالية! - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالفيديو.. المقاتل الروسي

Reuters Matthew Childs

اكتسح المقاتل الروسي ألكسندر فولكوف خصمه البرازيلي الأسطورة فابريسيو فيردوم، في نزال للفنون القتالية المختلطة، جمعهما السبت الماضي، في لندن، ضمن دورة "UFC Fight Night 124".

وقلب ألكسندر فولكوف موازين القوى رأسا على عقب في الجولة الرابعة وأسقط المخضرم فابريسيو فيردوم بالضربة القاضية، بعد ثلاث جولات تسيدها البرازيلي.

وأعلن ألكسندر فولكوف الملقب بـ "دراغو"، وذلك تيمونا بالسويدي دولف لندغرين الذي لعب دور الملاكم السوفيتي إيفان دراغو في فيلم "روكي - 4"، أنه يرغب في القتال على لقب بطل العالم للوزن الثقيل، ضد الفائز من النزال الذي يجمع الأمريكيين ستيبي ميوتشيتش بطل العالم في الوزن الثقيل، ودانيال كورمييه، بطل العالم في الوزن الخفبف الثقيل.

إقرأ المزيد

وحقق ألكسندر فولكوف (29 عاما)، بذلك انتصاره الثلاثين، في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 6 هزائم.

بينما مني المخضرم فابريسيو فيردوم (40 عاما)، بالهزيمة السابعة، خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 23 انتصارا.

المصدر: "sportbox.ru"

نايف الكوردي

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: بالفيديو.. المقاتل الروسي "دراغو" يسحق أحد أساطرة الفنون القتالية! - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق