الجزائر اليوم ماجر يبرّر خياراته لمباراتي تنزانيا وإيران

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- تحدث مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم رابح ماجر عن آخر التحضيرات التي يجريها الخضر قبل خوض مباراتين وديّتين أمام تنزانيا يوم 22 مارس ، وإيران يوم 29 مارس.

وفي مقطع فيديو نشر على القناة الرسمية لـ"الفاف" علة موقع يوتيوب ، مساء اليوم الإثنين ، دافع ماجر عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لخوض اللقاءات الودّية ، مؤكدا أن خياراته كانت "مدروسة كما ينبغي من جانبه ، بالتنسيق مع الطاقم الفني للمنتخب".

وقال ماجر إنه استدعى شاوشي لحراسة المرمى لأنه من بين أحسن الحرّاس في إفريقيا ، بالإضافة إلى صالحي حارس أولمبي الشلف وموساوي  حارس نادي بارادو، اللذان أشاد بإمكانياتهما.

أما عن خط الهجوم ، فقد برّر الناخب الوطني خياراته باستدعاء ثلاثي عبيد وبونجاح وسليماني ، بكون الأول هدافا للبطولة الوطنية ، فيما يتصدر بونجاح قائمة هدافي الدوري القطري الذي ينشط به ، في حين يعوّل ماجر على استعادة سليماني لكامل إمكانياته.

واختتم ماجر حديثه بالقول إنه يحترم آراء الجميع بخصوص العناصر التي يرون أنها تستحقّ التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني ، مؤكدا أن الكلمة الأخيرة في ذلك ترجع إلى الطاقم الفني للفريق، داعيا مناصري الخضر إلى التوافد بقوة لمساندة اللاعبين في المباراة المقبلة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم ماجر يبرّر خياراته لمباراتي تنزانيا وإيران" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق