اخبار العالم «ترامب» يهاجم «كوهين» مجددا بعد بث تسجيل حول دفعه أموال لعارضة إباحية - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، هجومه على محاميه السابق مايكل كوهين، على خلفية قيام الأخير بتسجيل محادثة بينهما حول دفع أموال للعارضة السابقة بمجلة «بلاي بوي» الإباحية كارين ماكدوجال نظير صمتها عن علاقتها بـ«ترامب».

وتسائل «ترامب» في تغريدة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أي محام هذا الذي يسجل لموكله؟ أمر محزن. هل هذا يحدث لأول مرة؟».

وتابع: «لم أسمع عن ذلك من قبل، لماذا تم قطع التسجيل بطريقة فجائية بينما كنت على الأرجح أتحدث عن أمور إيجابية؟ علمت أن هناك موكلين آخرين وصحفيين تم التسجيل لهم، هل يمكن أن يكون ذلك (صحيح) أمر سئ للغاية».

وفي وقت سابق، أذاعت شبكة «سي.إن.إن» الإخبارية الأمريكية، أمس، تفاصيل التسجيل السري، الذى أظهر أن «ترامب» كان على علم بالصفقة، التي عقدتها ماكدوجال مع مجلة «ناشونال انكواير» لشراء الاعترافات الحصرية، التي تتعلق بعلاقاتها الغرامية مع «ترامب» لقاء مبلغ 150 ألف دولار، كما وجه محاميه لدفع الأموال نقدا.

هذا المحتوي ( اخبار العالم «ترامب» يهاجم «كوهين» مجددا بعد بث تسجيل حول دفعه أموال لعارضة إباحية - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق