الارشيف / اخبار العالم / موقع المراة اليك

منوعات - التوقعات اليومية للأبراج..اكتشفي ما ينتظركِ من أحداث!

  • 1/2
  • 2/2

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

أهملت بعضا من معارفك مؤخرا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد.. فترة مميزة مع الشريك.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة.. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك.. يوم مناسب لرحلة مع الشريك.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع.. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.. أحدهم يحاول التقرب منك، لا ترتبط به بسرعة.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها.. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائما عند التفكير في المشروعات، فأنت مفعم بالحيوية.. لا تترك الشريك وحيدا هذه الفترة، فهو ينتظرك.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها فلا تيأس، فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة.. حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.. ابحث عن شريك يجعلك سعيدا، فحب حياتك بعيد المنال.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

اليوم أنت مفعم بالحيوية، وهذا يرهقك بدلا من أن يدفعك إلى الأمام.. اختبر مدى تحملك للقيام بأعمال متعددة، مع الحرص على توزيع جهدك في كل عمل تقوم به.. لا تبحث عن الحب فقط انظر للحياة من حولك بنظرة حب لتجد من يقدر قيمتك في حياته.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

‏الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها.. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت.. يوم رائع مع شريك حياتك، وقرارات مهمة تتخذاها سويا من أجل تكوين أسرة في وقت قريب.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح.. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه.. حياتك العاطفية ينقصها بعض الاهتمام بالشريك، ولديك فرصة كبيرة عند المساء لتعديل الأوضاع للأفضل.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك، تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات، لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم.. اهتم بما ينفعك وحسن من علاقتك بالحبيب، ولكن تخير الوقت المناسب للتواصل معه.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل.. توقف عن استفزاز من حولك فلا طاقة لهم بتحملك وعليك أن تتخلص من ذلك.. حبيبك بحاجة شديدة لك، فلا تبخل عليه.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضا.. حافظ على بيئة العمل الخلاقة.. حتى في حياتك الشخصية سوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.. الحب لن يستمر في حياتك الا بالاهتمام والتقدير لشريك حياتك طوال الوقت، وابتعد عن الشك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح.. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة.. حياتك العاطفية مستقرة وبدأت صفحة جديدة مع الشريك ولا مكان للخلافات السابقة اليوم.

هذا المحتوي ( منوعات - التوقعات اليومية للأبراج..اكتشفي ما ينتظركِ من أحداث! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.