اخبار الرياضة العالمية لقب أنديان ويلز لدل بوترو وخسارة أولى لفيدرر في 2018

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف سادساً، بلقب دورة أنديان ويلز الأميركية لكرة المضرب، أولى دورات الماسترز للألف نقطة، بفوزه على حامل اللقب السويسري روجيه فيدرر في المباراة النهائية، وتكبيد المصنف أول عالمياً خسارته الأولى في 2018.

وفاز دل بوترو بنتيجة 6-4 و6-7 (8-10) و7-6 (7-2) في ساعتين و42 دقيقة، في مباراة مثيرة نال خلالها السويسري المخضرم (36 عاماً) ثلاث فرص لحسم المجموعة الثالثة والمباراة، إلا أن دل بوترو أنقذها. كما أن فيدرر أنقذ فرصة لدل بوترو، لحسم المباراة في ختام المجموعة الثانية.

وحقق الأرجنتيني (29 عاماً) فوزه الـ11 على التوالي، وأحرز لقباً ثانياً له هذه السنة، بعد دورة أكابولكو المكسيكية مطلع الشهر الجاري.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية لقب أنديان ويلز لدل بوترو وخسارة أولى لفيدرر في 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق