اخبار الرياضة العالمية فيراتي باقٍ مع سان جرمان بسبب «هوس الفوز»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلت تقارير صحافية إيطالية، أمس، عن لاعب الوسط الدولي ماركو فيراتي، أنه اتخذ قراره بالبقاء مع فريقه الحالي باريس سان جرمان، لأن لديه «هوس الفوز» مع النادي الفرنسي. ونقلت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، عن اللاعب قوله «تحدثت مع مديري النادي، وهم على علم بما أفكر فيه. الأمور واضحة: قررت البقاء».

وتردّد الصيف الماضي أن اللاعب السابق لنادي بيسكارا، الذي يدافع عن ألوان سان جرمان منذ 2012، يريد الانتقال إلى برشلونة، وذلك على لسان مدير أعماله السابق دوناتو دي كامبلي، الذي استبدله فيراتي بالهولندي - الإيطالي الشهير مينو رايولا.

وأضاف فيراتي «قرأت بأن رايولا عرضني على برشلونة. هذا ليس صحيحاً. يتملكني هوس الفوز مع باريس سان جرمان، الذي أتاح لي النضوج».

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية فيراتي باقٍ مع سان جرمان بسبب «هوس الفوز»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق