الحوداث: ضبط عاطلين بحوزتهما نقود مزورة ومواد مخدرة بمترو كلية الزراعة - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع مباحث المترو من ضبط شخص بمحطة كلية الزراعة بشبرا الخيمة، بحوزته مبلغ مالى ألفى جنيه مزورة، قبل ترويجه بالمترو، وتم التحفظ على المبلغ والمتهم، وتحرر محضر تولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتمكن مباحث المترو فى كلية الزراعة، دائرة القسم من ضبط أحد الأشخاص أثناء تواجده بالمحطة، وبحيازته مبلغ مالى قدرة 2000 جنيه، عبارة عن عدد 20 ورقة فئة المائة جنيه، تحمل رقم موحد تختلف فى ألوانها وملمسها عن مثيلاتها من الأوراق المالية الصحيحة «يشتبه أن تكون مقلده»، وبمواجهته اعترف بحيازته للأوراق المالية المقلدة بقصد ترويجها.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عاطل، أثناء تواجده بنفس المحطة وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس، وزنت 150 جرام، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط عاطلين بحوزتهما نقود مزورة ومواد مخدرة بمترو كلية الزراعة - اليوم الأربعاء 25 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق