اخبار الرياضة العالمية «طيران الإمارات» ترعى فريق الـ «نت بول» للسيدات

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة «طيران الإمارات»، أمس، رعايتها الفريق الوطني الإماراتي في الـ«نت بول» للسيدات، وفريق تحت 17 سنة، اللذين تشكلا حديثاً.

وستدعم «طيران الإمارات» سفريات الفريق للقاءات الخارجية، فيما يظهر شعار الناقلة على معدات وتجهيزات الفريقين.

ويستعد الفريقان للمشاركة لأول مرة في بطولة أوروبا لـ«النت بول 2018». وتعد الـ«نت بول» من الرياضات النسائية المهمة، وتمارسها نحو 20 مليون فتاة في أكثر من 80 دولة، فيما زادت شعبية هذه الرياضة في الدولة، سواء في المدارس أو على صعيد فرق الهواة، وتمارسها أكثر من 1000 فتاة أسبوعياً.

ويعكف اتحاد الـ«نت بول»، الذي تم تشكيله حديثاً، على العمل على برنامج توطين لتطوير هذه الرياضة في جميع أنحاء الدولة، وزيادة عدد اللاعبات الإماراتيات.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية: «يسرّ (طيران الإمارات) دعم الفريق الوطني في الـ(نت بول)، وفريق الـ(نت بول تحت 17 سنة)، اللذين سيمثلان هذه الرياضة ودولة الإمارات على الساحة الدولية. وتؤكد هذه الرعاية التزامنا بنجاح الفرق».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الوطني لـ«النت بول» الدكتور عمر شمس: «حظينا بتشجيع رائع من (طيران الإمارات) والاتحاد الدولي لـ(النت بول)، وسيوفر تعاوننا فرصاً كثيرة للعديد من الفتيات اللواتي يمارسن الرياضة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية «طيران الإمارات» ترعى فريق الـ «نت بول» للسيدات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق