بالصور ..محافظ الجيزة يكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: كرم اللواء محمد الدالي، محافظ الجيزة، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة وأمهات شهداء الجيش والشرطة فى احتفالية أقيمت بديوان عام المحافظة حضرها اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، ومنحهم المحافظ شهادات تقدير، ومبالغ مالية مقدمة من المحافظة ومديرية التضامن.

وأكد محافظ الجيزة، أن التكريم تقديرًا من المحافظه لعطاء الأمهات المستمر، ورحلتهم الطويلة من الكفاح مع أسرهم ومنهم من قدمت ابنها أو زوجها فداءًا للوطن في الحرب التي تقودها مصرنا الغالية للقضاء على الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن هؤلاء أمثلة لأمهات كثيرات أخريات تستحق التكريم.

جاء ذلك خلال احتفالية محافظة الجيزة، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام 2018، بحضور اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، كما يتم تكريم عدد من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بالصور ..محافظ الجيزة يكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق