العالم العربي - نتنياهو: أكملنا جدارا على أكثر من 200 كيلو متر بمحاذاة حدودنا مع سيناء

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن بلاده أكملت مشروعا عملاقا لحمايتها، وهو إقامة جدار على طول أكثر من 200 كيلو متر بمحاذاة الحدود مع شبه جزيرة سيناء المصرية.

وأوضح نتنياهو، في جلسة مؤتمر النقب في ديمونا، اليوم الثلاثاء 20 مارس/ آذار، "إسرائيل محاطة ببؤر إسلامية متطرفة ولذلك علينا أن نحمي حدودنا. قد أكملنا مشروعا عملاقا وهو إقامة جدار على طول أكثر من 200 كيلو متر على محاذاة حدودنا مع سيناء".

​وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، "بدون هذا الجدار لواجهنا مشكلة كبيرة جدا عبارة عن هجمات كانت ترتكبها العناصر الإرهابية العاملة في سيناء وموجات من المتسللين الأفارقة غير الشرعيين كانت تجرف البلاد وهذا شيء خطير للغاية إلا أن الجدار الأمني الذي أقيم على طول الحدود المصرية حال دون ذلك".

وتابع "تدفق المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين من سيناء هو أخطر شيء بالنسبة لإسرائيل على الحدود المصرية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - نتنياهو: أكملنا جدارا على أكثر من 200 كيلو متر بمحاذاة حدودنا مع سيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق