العالم العربي - إسرائيل والإمارات تشاركان في مناورات جوية في قبرص

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك سلاح الجو الإسرائيلي هذه الأيام في مناورات جوية مشتركة مع كل من الإمارات واليونان والولايات المتحدة وإيطاليا وبريطانيا وقبرص.

القدس — سبوتنيك. وبحسب ما كشفته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، فقد شارك سلاح الجو الإسرائيلي بعشرات الطائرات المقاتلة من نوع F16  جنباً إلى جنب مع أسلحة جو الدول المشاركة في المناورات الجوية باسم "INIOHOS ".

يأتي ذلك رغم غياب ذكر إسرائيل كمشاركة من التقارير الرسمية على الموقع الرسمي للمناورات، إضافة الى أن مقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب نشره إعلام سلاح الجو اليوناني يظهر طواقم كل الدول المشاركة في المناورة وهم يرفعون أعلام بلادهم الوطنية، بدون أي ذكر لإسرائيل.

وهذه المناورات ليست الأولى التي تشارك فيها إسرائيل مع دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد شاركتا في مناورات باليونان عام 2016، وفي عام 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن إسرائيل لا تقيم علاقات دبلوماسية مع الإمارات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - إسرائيل والإمارات تشاركان في مناورات جوية في قبرص" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق