اخبار مصر «مدبولي» يرفض بدء الحديث في جلسة «استراتيجة بناء الإنسان»: الشباب أولا - اليوم السبت 28 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- رفض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بدء الحديث في جلسة «استراتيجية بناء الإنسان المصري»، التي تعقد ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، مفضلًا إعطاء الفرصة للشباب لبدء الجلسة.

وقال «مدبولي»، عندما طلب منه الإعلامي رامي رضوان بدء الحديث في جلسة «استراتيجية بناء الإنسان المصري»، إنه يُفضل أن يعطي الفرصة للشباب لبدء الجلسة، والاستماع منهم أولًا، ثم يتحدث هو في نهاية الجلسة.

وانطلقت صباح اليوم السبت، المؤتمر الوطني السادس للشباب، بجامعة القاهرة، تحت شعار «ابدع.. انطلق»، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين في الدولة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر على مدار يومين، بحضور نحو 3000 شاب من الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني؛ لمناقشة أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة في مجال التعليم وبناء الإنسان المصري.

هذا المحتوي ( اخبار مصر «مدبولي» يرفض بدء الحديث في جلسة «استراتيجة بناء الإنسان»: الشباب أولا - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق