روسيا اليوم: روسيا تعلق رحلات طائرات "AN-148" - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
روسيا تعلق رحلات طائرات

Sputnik

طائرة من طراز "AN -148"

علقت هيئة الرقابة الروسية على النقل اليوم الثلاثاء استخدام جميع الطائرات من طراز "AN-148" في روسيا، وذلك بعد تحطم طائرة ركاب من هذا النوع الشهر الماضي في ضواحي موسكو.

إقرأ المزيد

عملية البحث عن أشلاء الضحايا وحطام طائرة

كذلك قررت الهيئة، حسب تصريح مديرها فيكتور باسارغين، تعليق جميع الرحلات الجوية لشركة "ساراتوف" للطيران، مالكة الطائرة المتحطمة، حتى الـ27 أبريل من العام الحالي.

وقال باسارغين في هذا الصدد إن الهيئة ستتخذ خطوات إضافية بحق "ساراتوف" للطيران، بعد إخضاع طياري الشركة لاختبارات وفحوص محددة.

يذكر أن طائرة من نوع "AN-148" تابعة لشركة طيران سارتوف كانت قد تحطمت في 11 فبراير الماضي بعد إقلاعها بدقائق من مطار دوماديدوفو في موسكو، ما أودى بحياة جميع ركابها والبالغ عددهم 71 شخصا بمن فيهم طاقم الطائرة.

المصدر: "نوفوستي"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: روسيا تعلق رحلات طائرات "AN-148" - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق