الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: أمن دمياط يكشف هوية جثة متفحمة عُثر عليها بجوار شركة بترول - اليوم السبت 28 يوليو 2018

اخر الاخبار- أكدت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن دمياط، أنه تم التعرف على هوية صاحب الجثة المتفحمة التي عثر عليها بجوار شركة بترول الوسطاني بدمياط، واتضح أن الجثة لشخص يدعي "ع.ع.ا"، 60 عاما، تاجر حبوب، ومقيم بقرية العوضية مركز شربين بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد إجراء التحريات اللازمة.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، تبين أن هناك محضر تغيب بنفس توقيت العثور على الجثة، وجاري كشف لغز الواقعة، خاصة أن المتوفي كان متوجها للتعاقد على شراء حبوب، وبحوزته 350 ألف جنيه، ولم يعثر على أي أموال بجانب الجثة.

وبمطابقة الجثة مع صورة الضحية، تبين أنه هو صاحب الجثة، ولكن أبناؤه نفوا أن تكون الجثة لوالدهم، فيما قررت النيابة العامة إجراء تحليل "dna"؛ للتأكد من هوية الجثة.

وكان مواطنون عثروا على جثة مجهولة بجوار طريق جمصة الوسطاني، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر سعد.

هذا المحتوي ( الحوداث: أمن دمياط يكشف هوية جثة متفحمة عُثر عليها بجوار شركة بترول - اليوم السبت 28 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا